Overblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog

ديوان :وأخيرا صار لنا أمل -40-...الأستاذ :خليفة عدالات

15 Février 2012 , Rédigé par intelligentsia.tn Publié dans #poème

أنا عربي

 

أنا عربي فهلا أخبرتني من أنت

 أيها الكاذب الدعي

أنا عربي

ودليل عروبتي وجعي

إذا ما أهينت لغتي

وغضبي

إذا ما الأرض العربية ديس لها طرف

 من غربها أو من شرقها القصي

أنا عربي

ودليل عروبتي سخطي

إذا ما رأيت أخا لي يجوع أو يهان

أو يسفك له دم زكي...

 

 

 

أنا عربي

فهلا أخبرتني من أنت أيها المسخ الدعي؟

أتدعي العروبة أيها الملك الدني

وأنا أراك تزرع الموت بلا استحياء

غير مبال بعويل امرأة أو صراخ صبي

ما الفرق بينك وبين عدو

وصفناه عقودا بالمجرم الهمجي

أنا عربي

فهلا دريتم يا أبناء العروبة

عدد من قضوا بأرض تونس و مصر و ليبيا واليمن ...

وكم قتل الأسد السوري؟

كم كان يحزنني أن أرى مدع لعروبة

يقتل شعبه بدم بارد صهيوني

أنا عربي وأنت أيها المجرم الدموي

سيحصدك الموت الذي زرعته

سيغرقك حتما ربيعنا العربي...

10/12/2011

Partager cet article
Repost0
Pour être informé des derniers articles, inscrivez vous :
Commenter cet article